آخر الأخبارالأسرة والطفل › تجنبوا بعض الأخطاء بعد الخطوبة

صورة الخبر: الخطوبة
الخطوبة

إليكم بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها العروسان الجديدان بعد عقد الخطوبة:

البدء بدعوة الضيوف إلى حفل الزفاف: قد تكونان متحمسين لحفل الزفاف لكن لا تبدأ بدعوة الضيوف عشوائيًا دون معرفة مخططاتكما أو ميزانيتكما.

إدخال عائلتيكما في التخطيط لحفل الزفاف: لا نقول أنه عليكما إبعاد عائلتيكما عن التخطيط لحفل الزفاف، إلا أن بعض العائلات ترغب بتولي أمور الحفل بأكمله، تحدثا معًا وناقشا الموضوع مع عائلتيكما وقررا الأمور التي يمكنهما الاهتمام بها.

شراء أول فستان زفاف تريانه: أبقيا الخيارات متعددة عند اختيار فستان الزفاف، امنحا نفسيكما الوقت الكافي للبحث عن فستان الزفاف، أما إن وجدتما فستانًا أعجبكما فاطلبا حجزه بينما تتخذان قراركما إن أردتماه أم لا.

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تجنبوا بعض الأخطاء بعد الخطوبة (1)

كريمان‏22 ‏أكتوبر, ‏2014

نصائح ومعتقدات قديمة مفيدة 1_ فترة الخطوبة فترة تعارف بين أتنين لا داعى للأطالة نهائى حتى لا تخرج عن أطارالشرعية الدينية 2_ أياك والكذب نهائى فكلا من الطرفين يتقبل من الأخر ماسبق من أخطاء بأعتبار أنها مجرد شقاوة أنتهت للأبد 3_ لا داعى نهائى للتجاوزات سواء بأحادبث عن الجنس سابقة لوقتها أو بعض المداعبات حيث أنها قد تترك بنفس الطرف الأخر شعور عدم الجدية 4_ بمجرد كتب الكتاب لابد من الألمام علما بكل صغيرة وكبيرة بدء من أستئذان الزوجة للخروج أخيرا أنتم أحباب أصبحتم زوجين أستمتعوا بفترة الرومانسية

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61732

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags