آخر الأخبارالأسرة والطفل › عزيزي الرجل.. نصائح مهمة لاختيار نوع عطرك المفضل

صورة الخبر: نصائح مهمة لاختيار نوع عطرك
نصائح مهمة لاختيار نوع عطرك

عزيزي الرجل هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها والأخذ بها قبل الإقدام على اختيار عطرك المفضل والذي يعكس شخصيتك في كل المناسبات، ومن ذلك:

من المعلومات التي يجب أن تنتبه لها قبل شراء العطر أن نوع بشرتك يحدد العطر الملائم لك، فإذا كانت بشرتك من النوع الدهني فأنت من الشخصيات التي يناسبها أكثر استخدام العطور الخفيفة التي تحتوي على نسبب قليلة من الزيوت، على العكس تماما من البشرة الجافة، التي يجب على أصحابها البحث عن عطور ثقيلة وقوية.

وقت استخدام العطر؟ مثلما ترتدي الملابس الثقيلة في الشتاء، احرص أيضا في هذا الفصل على استخدام عطور نفاذة قوية ذات رائحة ثقيلة، ويفضل تلك التي تحتوي على رائحة الأخشاب والبهارات، وعلى العكس تمامًا في فصل الصيف، يحتاج المرء إلى روائح خفيفة باردة تنعش روحه، كروائح زهور الليمون والبرتقال، وتكون هذه النوعية من العطور مناسبة للاستخدام نهارًا.

العمر الافتراضي للعطر مثل أي مركّب، تتغير خواص العطور والروائح بعد فترة من الزمن، ولحفظ عطرك بنفس رائحته الرائعة، عليك بالاحتفاظ به في مكان جاف بعيدًا عن أي مصادر للرطوبة، مع العلم أن العمر الافتراضي للعطور يتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات.

قبل البدء في اختيار عطرك عليك الانتباه إلى قاعدة أساسية، وهى أن ليس كل عطر جميل أعجبتك رائحته ويستخدمه صديق لك ستكون رائحته جميلة عليك أنت أيضًا، فالعطور تتفاعل مع الجسم وفي النهاية تكون النتيجة مختلفة من شخص لآخر.

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عزيزي الرجل.. نصائح مهمة لاختيار نوع عطرك المفضل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36157

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags