آخر الأخبارالأسرة والطفل › 8 أسباب تجعل فستان زفافكِ يبدو رخيصًا

صورة الخبر: فستان زفافكِ
فستان زفافكِ

يعد اختيار فستان الزفاف من القرارات الصعبة، فربما تستغرقين شهورًا في البحث عن هذه الإطلالة التي لن تتكرر، لذا، قدم موقع «cosmopolitan» 8 أسباب تجعل فستان زفافكِ يبدو رخيصًا:

1- ابتعدي عن الفستان ناصع البياض:

على عكس ما تظن الكثيرات فإن الفستان ناصع البياض ليس اختيارًا أنيقًا لأنه يبدو وكأنه جرافيك دون روح، كما أنه يظهر في الصور بصورة لامعة عاكسة للإضاءة، مما يفسد صور زفافكِ، فينصحكِ الموقع باختيار الأبيض الهادئ أو الكريمي أو حتى درجات البيج الفاتح.

2- الخامات الصناعية الرخيصة تُفسد مظهركِ:

يحتاج فستان الزفاف إلى كمية كبيرة من الأقمشة والخيوط، لذا إذا اعتمدتِ على خامات صناعية رخيصة من المؤكد أنكِ لن تستطيعي إخفاء القيمة الحقيقية لفستانكِ حتى وإن كانت القصّة أنيقة.

وينصحكِ الموقع بالاعتماد على قصة بسيطة دون تفاصيل وتطريز مبالغ فيه، بينما استخدمي أقمشة قيّمة بسيطة، ذلك أفضل من الاعتماد على قصّة متكلفة تحتاج تفاصيل كثيرة مما يدفعكِ للاعتماد على مواد رخيصة لتقليل النفقات، كما أن الاعتماد على الفساتين المستعملة مع إضافة تفاصيل صغيرة يعد أفضل من شراء خامات رخيصة.

3- ابتعدي عن الفستان اللامع:
ربما تود الفتاة الظهور ليلة زفافها كأميرة ما يدفعها للمبالغة في بعض الاختيارات، فالفستان اللامع ليس بالضرورة ما يجعلكِ أميرة، فالألوان الهادئة الـ«Matt» تجعلكِ تبدين عروسًا رقيقة حقًا مثل الأميرات.

4- اعتمدي على قصّة واحدة:

لأنه يوم لن يتكرر ربما تحاولين تحقيق كل أحلامك في فستان واحد، وهو خطأ كبير يفسد إطلالتكِ، اعتمدي لمسة أو لمستين فقط لتمييز فستانكِ، فإذا اخترتِ قصّة مميزة عند الصدر لا تشتتيها بقصّة أخرى في نهاية الفستان، ودائما تذكري أن البساطة لا يختلف عليها أحد.

5- المقاس المناسب:

من الخطأ أن تظني أن المقاس الصغير يساعدكِ على أن تبدي نحيفة، على العكس، فإن اختيار المقاس غير المناسب يظهر الكيلوجرامات الزائدة، بينما يمكنكِ اختيار القصّة التي تخفي الأماكن الممتلئة بالدهون.

6- ليس بالضروة ارتداء كل قطع الإكسسوار:

تستعد العروس لزفافها بشراء الفستان وقرط وإسورة وخاتم وعقد، حتى وإن كانت قصّة الفستان لا تحتاج كل هذه الإضافات، وهذا خطأ يفسد مظهركِ ويجعلكِ متكلفة، لاسيما وإن كانت الإكسسوارات مصنعة من خامات رديئة.

7- مزج الأطوال:

ابتعدي تمامًا عن الفستان متعدد الأطوال، حيث أنه يظهر دائمًا بمظهر رخيص يفسد ليلتكِ، فمن الأفضل اختيار طول محدد، إما فستان طويل أو قصير.

8- لستِ بحاجة لتكوني أميرة ديزني:

تحلمين بإطلالة الأميرات، فتختارين فستانًا بطيات كثيرة وتاج لامع وشعر مستعار، ولكن ربما ينتهي الأمر بعروس من الغجر تفجعنا بتكلفها، وينصحكِ الموقع بأخذ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون كمثل في البساطة والرقي.

المصدر: موقع cosmopolitan

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 8 أسباب تجعل فستان زفافكِ يبدو رخيصًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93879

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

فستان

,