آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › أشرف حاتم: استطلاع آراء أعضاء التدريس فى قانون التعليم العالى السبت

صورة الخبر: أشرف حاتم: استطلاع آراء أعضاء التدريس فى قانون التعليم العالى السبت
أشرف حاتم: استطلاع آراء أعضاء التدريس فى قانون التعليم العالى السبت

أكد الدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات عن البدء فى استطلاع آراء المجتمع الجامعى من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب حول القانون الجديد للتعليم العالى السبت المقبل.

وأوضح حاتم لـ"اليوم السابع" بدء موقع وزارة التعليم العالى والمجلس الأعلى للجامعات فى استقبال المقترحات حول القانون الجديد من خلال طرح استبيان لإتاحة الفرصة لأى شخص بالمجتمع الجامعى أرسال تعديلات أو أراء حول القانون الجديد.

يذكر أن لجنة إعداد القانون قد وافقت فى اجتماعها الذى عقد أمس بديوان وزارة التعليم العالى على إعادة النظر فى تشكيل اللجان الفرعية المعاونة للجنة.

نظراً للتغيرات التى حدثت فى الفترة السابقة، سواء فيما يتعلق برؤساء الجامعات أو بأعضاء اللجنة ووضع جدول زمنى لإخراج المسودة الأولى للقانون تمهيداً لطرحها على المجتمع الجامعى لتلقى ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وتم الاتفاق على استطلاع آراء الكافة سواء أعضاء هيئة التدريس أو معاونيهم أو العاملين بالجامعات أو غير ذلك من مؤسسات الجامعة.

وتجميع المقترحات من خلال رابط على موقع المجلس الأعلى للجامعات وموقع وزارة التعليم العالى سيتم الإعلان عنه قريباً. يذكر أن لجنة إعداد مشروع قانون التعليم العالى تضم فى عضويتها كلا من د.عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، ود.أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات.

ود.أحمد أمين حمزة رئيس جامعة المنصورة الأسبق، ود.أحمد عبد الكريم سلامة نائب رئيس جامعة حلوان للدراسات العليا والبحوث الأسبق، ود.صلاح الدين فوزى أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية حقوق المنصورة، وأ.مجدى أحمد صالح أمين عام جامعة المنصورة السابق.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أشرف حاتم: استطلاع آراء أعضاء التدريس فى قانون التعليم العالى السبت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم