آخر الأخباراخبار مصر › ننشر اعترافات زعيم خلية إرهابية بالبحيرة

صورة الخبر: خلية إرهابية بالبحيرة
خلية إرهابية بالبحيرة

استكمالا لما تبذله وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمد إبراهيم، فى شن حملات أمنية لضبط العناصر الإرهابية من خلال استهداف أوكارهم بمختلف ربوع مصر، فقد تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قوات الأمن الوطني والأمن المركزي وقوات أمن البحيرة من ضبط أحد أفراد خلية إرهابية ارتكبت واقعة إطلاق أعيرة نارية على نقطة شرطة المسين بدائرة مركز شرطة الدلنجات وإصابة خفير نظامى برش خرطوش.

إطلاق النيران على خفير نظامى
ترجع الواقعة إلى تلقي مركز شرطة الدلنجات من نقطة المسين دائرة المركز إخطارا يفيد بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى لم يتمكنوا من تحديد أرقامها بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش صوب النقطة والقوات المتمركزة أمام المدخل الرئيسى لها وفروا هاربين ما أسفر عن إصابة " حسن صدقى عظيم " خفير نظامى من قوة تأمين النقطة برش خرطوش باليد اليمنى.

مرتكبو الواقعة
ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت فرق البحث إلى مرتكبى الواقعة وهم كل من "مؤمن. ف. ع " شهرته مؤمن الشهاوى و، 43 سنة، نقاش، و"السيد. ف. ع " 44 سنة، و"محمد. ط. أ" وشهرته طومس، 38 سنة، مدرس، و"إكرامى. م. ى " 27 سنة، تاجر مبيدات، سائق السيارة مرتكبة الواقعة.. وهم من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، وجميعهم مقيمون بقرية المسين دائرة المركز.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول بمسكنه وبحوزته أوراقا داخل حافظة نقودة مدونا بها بخط يده حصر بأبراج إحدى شركات الهواتف المحمولة وأماكن تواجدها وتخريبها، حصر بالمدارس والجامعات والمقترحات بها، خطة قطع الطرق الرئيسية السريعة، مجموعة من الأوراق التنظيمية تتضمن الدعوة للتحريض على أعمال العنف ضد مؤسسات الدولة، وشعار لتنظيم الإخوان الإرهابى.

وبمواجهته اعترف وأقر بانتمائه لتنظيم الإخوان الإرهابى وأنه مسئول لجان العمليات النوعية بدائرة المركز والتي تهدف إلى إحياء جهاز التنظيم السرى للجماعة بغرض تخريب البنية التحتية للدولة وقيامه بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين الهاربين.

تكليفات بنتفيذ أعمال عدائية
وتلقت فرق البحث تكليفات بتنفيذ أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة في 28 نوفمبر المقبل وأنهم قد كونوا فيما بينهم خلية إرهابية وأن القائم فيها بإعداد التجهيزات اللازمة لارتكاب الواقعة استخدموا في ذلك السيارة قيادة الرابع وأنهم بعد أن عقدوا العزم وبيتوا النية وقام الرابع بتدبير السيارة مصطحبًا معه الثانى والثالث وبحوزة الثانى السلاح الناري ( المستخدم ) وتوجهوا فجر يوم الواقعة إلى ديوان النقطة حيث قام الثانى بإطلاق العيار الناري صوب قوة التأمين محدثًا إصابة الخفير المذكور، ثم الهروب تجاه مدينة دمنهور.
تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الهاربين.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر اعترافات زعيم خلية إرهابية بالبحيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25223

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags