آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › شادى الفونس: "البرنامج" له فضل كبير فى شهرتى.. و"التمثيل" حلم حياتى

صورة الخبر: شادى الفونس: "البرنامج" له فضل كبير فى شهرتى.. و"التمثيل" حلم حياتى
شادى الفونس: "البرنامج" له فضل كبير فى شهرتى.. و"التمثيل" حلم حياتى

صرح الفنان الشاب شادى الفونس، ، بأنه يعتبر مشاركته فى الفيلم الإماراتى المصرى "من ألف إلى باء" بوابة انطلاقته الحقيقية نحو التمثيل، الذى يعد حلمه الأساسى من سن 7 سنوات والذى كان يسعى إليه لذلك قام بدراسة المسرح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وعن دوره بالفيلم قال شادى أن فكرة العمل تدور حول 3 أصدقاء من جنسيات مختلفة سعودى، ومصرى، وسورى، يقيمون بمدينة دبى المليئة بالجنسيات المختلفة، ويقوم هؤلاء الأصدقاء برحلة برية من أبوظبى إلى بيروت، وتحدث بينهم مواقف درامية، ويجسد دور الشاب المصرى المستهتر من عائلة ذات مستوى راقى يتحدث اللغة الإنجليزية أكثر من العربية مثل الشباب العربى فى هذه الأيام، وساعده على ذلك تمكنه من الإنجليزية بطلاقة. وعن تعامله مع المخرج الإماراتى على مصطفى أوضح شادى أنه فى بداية الأمر واجه صعوبات مع التعامل حيث أن المخرج الإماراتى لا يعلم طريقة التعبير المصرية أو طريقة حياة المصريين وخصوصًا المبالغة التى يتميز بها الشباب فى الوقت، فنحن نقوم باستخدام كل الحواس فى الكلام والتعبير وهذا ما فوجئ به المخرج.

وحول مشاركة الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى قال: "سعيد جدًا بمشاركة الفيلم فى مهرجان بلدى رغم قلقى من استقبال الجمهور المصرى ولكن حدث عكس ما أتوقعه ونال الفيلم أعجاب المشاهدين، وأتوقع أن يلاقى نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى السينمات المصرية. وحول عرض الفيلم فى مهرجان أبو ظبى بدورته الماضية قال إنه كان هائلاً ومبهرًا بمعنى الكلمة، ولاقى ترحيبًا كبيرًا من قبل الجمهور الإماراتى ولاقى الدور الخاص بى إعجاب الجمهور وخصوصًا الإفيهات المصرية التى أضحكت الكثيرين. وسبق لشادى أن عرفه الجمهور من خلال برنامج "البرنامج" مع باسم يوسف حيث قال عن هذه التجربة: الفضل الأكبر فى تعرف الناس على يعود إلى البرنامج، فكنت أقوم بالتأليف وتمثيل الاسيكتشات وأتمنى عودته بشدة، ولكن ما كنت أقوم به فى برنامج البرنامج مختلف عن تجربة التمثيل السينمائى والتى هى حلمى الأساسى.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شادى الفونس: "البرنامج" له فضل كبير فى شهرتى.. و"التمثيل" حلم حياتى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92660

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري