آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعليم القليوبية: رسوم استمارات الثانوية غير مرتبطة بمصروفات الدراسة

صورة الخبر: تعليم القليوبية: رسوم استمارات الثانوية غير مرتبطة بمصروفات الدراسة
تعليم القليوبية: رسوم استمارات الثانوية غير مرتبطة بمصروفات الدراسة

أكدت ألفت عبد الرحيم فرغلى وكيل أول وزارة التربية التعليم بمحافظة القليوبية على عدم ارتباط تحصيل رسوم استمارات الثانوية العامة بالمصروفات الدراسية.

ونفت فرغلى ما أشاعه مديرو المدارس الثانوية عن وجود تعليمات صادرة من مكتب الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم عن عدم قبول سداد رسوم استمارات الثانوية العامة من الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية للعام الدراسى 2014/2015، كما زعموا حرمان الطلاب من دخول الامتحانات فى حالة عدم سداد المصروفات الدراسية.

وأكدت ألفت لـ"اليوم السابع" أن الدكتور محمود سيف النصر حريص على مصالح الطلاب ولم يسمح بحرمان طالب من دخول امتحانات الثانوية العامة فى حالة عدم سداد المصروفات الدراسية.

وأوضحت أن مديرية التربية والتعليم لم يرد إليها ولم تصدر أى قرارات أو تعليمات بشأن حرمان أو منع أى طالب من توقيع استمارة الثانوية العامة أو دخول امتحانات الثانوية، مشددة على جميع مديرى عموم الإدارات التعليمة بسرعة عقد اجتماع عاجل مع مديرى المدارس الثانوية لبحث صحة هذه الإشاعات التى من شأنها الإضرار بالبلاد وإحالة أى سكرتير مدرسة يمتنع عن قبول سداد رسوم الاستمارات بحجة عدم سداد المصروفات الدراسية للتحقيق.

وطالبت وكيل وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور والطلاب بضرورة سداد الرسوم الدراسية لأهميتها كموارد للأنشطة الطلابية والتأمين الصحى على الطلاب.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعليم القليوبية: رسوم استمارات الثانوية غير مرتبطة بمصروفات الدراسة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65397

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم