آخر الأخباراخبار مصر › إلقاء القبض على 36 إخوانيا في القاهرة والمحافظات

صورة الخبر: القبض على 36 إخوانيا
القبض على 36 إخوانيا

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، اليوم، عن إلقاء قوات الأمن القبض على 36 إخوانيا بالقاهرة والمحافظات، جراء مشاركتهم في أنشطة تخريبية وإرهابية. ففى محافظة الجيزة فرقت قوات لأمن تظاهرات الهرم والمنيب وتم القبض على 6 عناصر من التنظيم الإرهابي، وفي محافظة القاهرة ألقت قوات الأمن القبض على 6 عناصر مشتركين في مسيرات إرهابية بمنطقة حلوان، وتفريق باقى المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع.

وفي محافظة الغربية تم إلقاء القبض على 4 من العناصر التخريبية بتهمة التحريض على العنف، مع توقيف 12 من العناصر الإرهابية في الإسكندرية بحوزتهم منشورات تحريضية ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة وزجاجات مولوتوف وألعاب نارية.

وقال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إن المتابعة الأمنيةرصدت تجمع من المنتمين لتنظيم الإخوان بدائرة شرق وغرب، مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة وحاملين للأسلحة النارية والبيضاء، وأن المباحث وقوات الأمن المركزي فضوا التجمع الإرهابى وضبط بعض المشاركين فيه، وان قوات التدخل المكلفة بتأمين المربع الأمني الواقع به التجمع الإرهابى نجحت في تفريقه وإلقاء القبض على 12 من عناصره.

ونجحت مباحث الإسكندرية (بإشراف العميد محمد هندي، وكيل مباحث غرب) في تفريق المظاهرات التي اندلعت اليوم بغرب الإسكندرية، بعدما نظم العشرات من أنصار الجماعة الإرهابية مسيرة بمناطق العجمي والعامرية والدخيلة وبرج العرب الجديدة.
كانت محافظة الإسكندرية شهدت استعدادات أمنية مكثفة، إذ دفعت بـ25 تشكيلا أمنيًا، و15 تمركزًا ثابتًا، بمختلف أنحاء المدينة، بحسب الخطة الموضوعة لتأمين المدينة تحسبا لأي أعمال عنف من الجماعة، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بضرورة مواجهة فعاليات التنظيم الإرهابي.

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إلقاء القبض على 36 إخوانيا في القاهرة والمحافظات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags