آخر الأخبارالأسرة والطفل › هذه النصائح ستقرّب زوجك منك!

صورة الخبر: النصائح ستقرّب زوجك منك
النصائح ستقرّب زوجك منك

كل علاقة زوجية تمرّ بفترات من التوتر والقلق، مما يؤثر سلباً في صحة الزوجين. توتّر العلاقة الزوجية يشغل بال المرأة أكثر من الرجل، وبالتالي هي تعمل جاهدة لاسترجاع العلاقة المتينة والمحافظة على الصحة الزوجية لمنزلها.

استخدام الوسائل الرومانسية كنثر الورود الحمراء واستخدام العطور والشموع المضيئة من الطرق التقليدية التي تعتمدها المرأة لإعادة شحن علاقتها الزوجية. هذه الوسائل تنفع، لكنها ليست دائمة. فيا ترى ما العمل لجعل زوجك قريباً منك دائماً؟

عامليه كطفل صغير
الزوج تماماً كالطفل، يحتاج إلى الرعاية الدائمة والحنان المستمر. أظهري لزوجك الاهتمام الدائم وأحيطيه بالحب واللطف بشكل مستمر. اتصلي به من حين الى آخر. واذا كنت تعلمين مسبقاً أنّه مشغول، ابعثي له برسالة نصية.

احيطيه بنظرات الحب

ليس ضرورياً التحدث دوماً للتعبير عن الحب. يمكن لنظرات بسيطة أن تعبّر عن مدى حبك لزوجك واشياقك له. نظراتك الجذابة تبقى عالقة في ذهن زوجك طيلة الوقت. لذا قبل ذهاب زوجك الى العمل، ما عليك سوى إمداده بنظرة جذابة منك.

الفتي نظره بجمالك
اهتمامك بجمالك من أجل زوجك سيشعره حتماً بالسعادة حتى لو لم يظهر لك ذلك. قومي بتسريحة جميلة وغيّري طريقة مكياجك من حين الى آخر وانتبهي الى وزنك.

المصدر: anazahra

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذه النصائح ستقرّب زوجك منك!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25798

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags