آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ظهور أول لـ شيرين وحمادة هلال ورامى صبرى فى مسلسلات رمضان المقبل

صورة الخبر: ظهور أول لـ شيرين وحمادة هلال ورامى صبرى فى مسلسلات رمضان المقبل
ظهور أول لـ شيرين وحمادة هلال ورامى صبرى فى مسلسلات رمضان المقبل

الرئيسية فن وتليفزيون ظهور أول لـ شيرين وحمادة هلال ورامى صبرى فى مسلسلات رمضان المقبل الأحد، 01 فبراير 2015 - 09:09 ص النجمة شيرين عبدالوهاب النجمة شيرين عبدالوهاب كتبت - هنا موسى يشارك عدد كبير من المطربين فى دراما رمضان التليفزيونية هذا العام، منهم من كانت لهم تجارب سابقة فى عالم المسلسلات، وآخرون يدخلون ذلك العالم للمرة الأولى فى مشوارهم الفنى.

وعلى رأس هؤلاء النجوم النجمة شيرين عبدالوهاب التى تخوض عالم الدراما للمرة الأولى بعد تقديمها تجربة وحيدة فى التمثيل من خلال فيلم «ميدو مشاكل» الذى قدمته فى بداية مشوارها الفنى، حيث تشارك شيرين فى رمضان هذا العام بمسلسل يحمل عنوان «طريقى» لتثبت نفسها كممثله وتخوض تحديا خاصا مع نفسها.

ويخوض المطرب حمادة هلال تجربة الدراما الرمضانية للمرة الأولى من خلال مسلسل «ولى العهد» والذى يواصل تصويره فى الفترة الحالية، وسيتم تصوير المشاهد الداخلية فى استوديوهات الجابرى بقيادة المخرج محمد النقلى.

وأيضا قرر المطرب رامى عياش أن تكون أولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل تاريخى، بعدما وقع مؤخرا عقدا مع إحدى شركات الإنتاج لبطولة مسلسل تكتبه المؤلفة منى طايع حاليا، ويحكى المسلسل التاريخى عن مدينة بيروت فى حقبة أربعينيات القرن الماضى. وقررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى خوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثالثة بعد عرض مسلسلها «كلام على ورق» فى رمضان الماضى .

وأيضا هناك مسلسل آخر لها بعنوان «مولد وصاحبه غايب» لم يعرض حتى الآن، لكن هيفاء لم تنتظر مصير ذلك العمل وقررت إعادة التجربة مرة أخرى من خلال مسلسل «مريم» والذى سيشاركها بطولته النجم خالد النبوى، وتقوم فيه بدور «توأم» وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، وإنتاج عاطف كامل.

ويخوض النجم محمد فؤاد عالم الدراما الرمضانية من جديد بمسلسل «الضاهر»، الذى تعاقد مع المنتج تامر مرسى على بطولته مؤخرا، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج عصام حلمى، ومن المنتظر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا لعرضه فى شهر رمضان، ويجسد فيه دور ضابط شرطة يقع فى غرام فتاة يهودية.

أما النجمة روبى فتدخل هذا العام الدراما التليفزيونية بثقة شديدة يكمن سرها فى نجاح عمليها اللذين عرضا فى السنوات الماضية، وهما «سجن النساء» و«بدون ذكر أسماء»، حيث تشارك فى رمضان المقبل بمسلسل جديد بعنوان «أرض النعام» والذى اعتذر عنه المخرج محمد سامى مؤخرا ولم يتم الاستقرار على مخرج جديد.
بينما تشارك النجمة اللبنانية نيكول سابا فى عملين دراميين خلال شهر رمضان المقبل، الأول مع النجم هانى سلامة بعنوان «نصيبى وقسمتك»، إخراج على إدريس ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبا، والآخر مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذى ستقدم من خلاله شخصية «شهر زاد»، والمقرر عرضه أيضا فى رمضان 2015. وتخوض المطربة مى كساب سباق الدراما الرمضانية من خلال مسلسل «مفروسة أوى» والذى كتبت السيناريو الخاص به الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام ومن إخراج منال الصيفى. وبعد أن أثبت نفسه كممثل بعيدا عن الغناء يشارك المطرب خالد سليم مجددا فى دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل «بعد البداية» بطولة النجم طارق لطفى، وإخراج هشام فتحى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ظهور أول لـ شيرين وحمادة هلال ورامى صبرى فى مسلسلات رمضان المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16808

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري